سكريبتات PHP

أداة إدارة الروابط Linkdrop النسخة النهائية

أداة إدارة الروابط Linkdrop النسخة النهائية  جبتلكم أداة إدارة الروابط Linkdrop النسخة النهائية روعة تصميم جذاب تقدر تستفيد منها كثير كثير

أداة إدارة الروابط Linkdrop النسخة النهائية

أداة إدارة الروابط Linkdrop النسخة النهائية

ميزات أداة إدارة الروابط Linkdrop النسخة النهائية

  • رموز الاستجابة السريعة للوصول السريع: تطلق LinkDrop العنان لقوة رموز الاستجابة السريعة، وتحويل أي رابط إلى بوابة قابلة للمسح للوصول إلى المعلومات الفورية. سوف ينبهر عملاؤك بالوصول السلس والسريع إلى وجهاتهم!
  • اختصار عناوين URL أصبح لا يُنسى: أصبحت عناوين URL الطويلة والمعقدة الآن شيئًا من الماضي! تعمل ميزة اختصار عناوين URL من LinkDrop على إنشاء روابط لا تُنسى تظل عالقة في أذهان جمهورك، مما يخلق تأثيرًا قويًا في كل مرة تتم مشاركتها.
  • Bio-Links – سلاحك السري: تميز عن الآخرين وأبهر جمهورك باستخدام Bio-Links! قم بتخصيص روابطك باستخدام صور مخصصة ورسائل مقنعة تترك انطباعًا دائمًا وتزيد من التفاعل بشكل لم يسبق له مثيل.
  • أساس قوي لـ Laravel: ثق في تقنية LinkDrop القوية والموثوقة، والتي تم بناؤها على إطار عمل Laravel الهائل. تعامل بسلاسة مع المطالب المتزايدة وضمن أساسًا قويًا لأعمالك الناشئة في مجال SaaS. ️

 

رابط مباشر الأضافة او سكريبت أضغط هنا 

أداة إدارة الروابط Linkdrop النسخة النهائية

رابط التحميل أضغط هنا

 

sh-hakam.com

أنا مطور ويب HAKAM. من هنا ستحصل على الكثير من المعلومات القيمة مجانًا ودعوة لتحديث WordPress وBlogger حتى يتم قبول مواقعك في Google AdSense وأيضًا إتقان SEO بشكل صحيح والأفضل للأسهل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *